الثلاثاء

ما هو موقع الفيس بوك ؟ معلومات عن الفيسبوك facebook

موقع الفيسبوك هو موقع تواصل و تعارف اجتماعي يحتوي على العديد من
المجموعات التي لها ميولات معينة ، يعني لو انني احب كرة القدم وأضيف
صديق او صديقة لي تحب كرة القدم سيضهر لي الفيس بوك اي عمل قام به هدا
الصديق اي انه لو ضاف صديق جديد او ضاف صفحة او خبر سيقوم الفيسبوك
بأعلامي بذلك وهكدا تتكون مجموعات وصداقات افتراضية والمختصر المفيد هو
انه لو اردت معرفة الفيسبوك وكيف يعمل ابسط واسهل طريقة هي انك تسجل او
تفتح حساب جديد ان لم يكن لديك حساب وبعدها انا متأكد انك مع الاستمرار
في تصفح ومتابعة هذا الموقع ستعرف ما هو الفيسبوك وكيف يعمل ولكنك بعد
ذللك لو سألتك ما هو الفيس بوك ستجد صعوبة في توصيل فكرتك رغم انك تعرف
ماهو !
عموما انصحك بفتح حساب جديد في هذا الموقع الرائع ولا تستمر في البحث عن
معرفة ما هو الفيس بوك لأنك صدقني لن تعرف الفيسبوك ما لم تجربه بنفسك
وهذه عن تجربتي الخاصة
عموما موفقين وأنا في انتضار اسئلتكم

0 comments:

إرسال تعليق

الرجاء كتابة تعليق واختيار مجهول فى الاسفل